القدس

القدس

الفجر

04:25

الظهر

12:36

العصر

16:16

المغرب

19:18

العشاء

20:48

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

04:25

الظهر

12:36

العصر

16:16

المغرب

19:18

العشاء

20:48

اغلاق شوارع وازدحامات مرورية | الشرطة تنهي الاستعدادات لزيارة الرئيس الأمريكي بايدن للبلاد

الاثنين 11 يوليو 2022 14:23 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:25

الظهر

12:36

العصر

16:16

المغرب

19:18

العشاء

20:48

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي :"تنهي شرطة إسرائيل استعداداتها وجهوزيتها في هذه الأيام لزيارة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن إلى البلاد".



خلال الزيارة إبتداءاً من يوم الأربعاء 13.7.22 وحتى ظهر يوم الجمعة 15.7.22 متوقعة ازدحامات مرورية وإغلاقات في شوارع وطرقات مختلفة في منطقة المركز وفي المحاور المؤدية الى القدس, وداخلها. هذا ومتوقعة تغييرات في الترتيبات المرورية في المحاور الرئيسية المؤدية الى مدينة القدس, لفترات قصيرة ومحددة.





المحاور الرئيسية بين المدن:
- يوم الأربعاء (13.7.22) من المتوقع إغلاق الطريق رقم 1 من مفترق شابيريم وحتى مفترق سحاروڤ, في كلا الإتجاهين.



- كما وسيتم اغلاق الطريق الى شارع رقم 1, من الطريق السريع 6, من تقاطع بين شيمين, ومن تقاطع نشاريم وسوف يتم توجيه حركة المرور الى الطرقات 44, 444 والطريق 443.

المحاور داخل المدن- داخل القدس (متوقعة تغييرات في الساعات والأيام وفق برنامج زيارة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في اسرائيل).



- يوم الأربعاء (13.7)




ابتداءً من ساعات الظهر سوف يتم اغلاق مدخل مدينة القدس من مفترق جينوت سحاروڤ وحتى متحف "ياد ڤشيم", طريق شارع ڤايتسمان وشديروت هرتسل حتى مفترق هنطكة.




مع نهاية الزيارة في المتحف, سوف يتم اغلاق الشوارع هنطكة, جادة هرتسل, شموئيل بايط في كلا الإتجاهين, وسوف يتم اغلاق الطريق من بيغين الى بايط, هذا وسوف يتم اغلاق الشارع بيزيك-هيرتسوغ, شارع غزة, وميدان باريس, كيرين هيسود و شارع الملك داود سيبقى مغلقا حتى ظهر يوم الجمعة.








- الخميس (14.7)




كجزء من جدول الرئيس والوفد المرافق له، من الصباح/ الظهر ، سيتم إغلاق الشوارع أمام حركة المرور: الملك ديفيد - جابوتينسكي في اتجاه الملك داوود، ميدان باريس في اتجاه شارع اغرون، هيليل - منشيه بن يسرائيل في اتجاه اغرون.



في وقت لاحق من اليوم، سيتم إغلاق شوارع الملك داوود - جابوتنسكي أمام مرور المركبات حتى منزل الرئيس، الملك سليمان - كريب في اتجاه الملك داوود، ميدان باريس في اتجاه كيرين هايسود، بيت لحم - عيمك رفائيم في اتجاه الملك داود، دوبنوف في اتجاه جابوتينسكي، شارع هنسي زاوية هآرى باتجاه منزل الرئيس.



في المساء، قبيل زيارة الرئيس الأمريكي لحفل افتتاح همكابيا ال 21 المقرر إقامته في ملعب تيدي، سيتم إغلاق شوارع الملك داوود وكيرين هايسود وغزة وهرتسوغ وغولومب أمام حركة المرور، وفي نهاية الحفل في الاتجاه المعاكس.



- الجمعة (15.7)
سيتم إغلاق الشوارع أمام حركة المرور ابتداءً من الصباح: يتسحاق كريف، اغرون في كلا الاتجاهين، الملك سليمان، جادة هتسنهحانيم، حيل ههندسا، حاييم بار ليف، جادة الجامعة ويتسحاق هنديف.



في وقت لاحق من صباح اليوم، سيتم إغلاق الشوارع أمام حركة مرور السيارات - يتسحاق هنديف، جادة الجامعة، بارليف، هتسنحانيم، الملك سليمان، كاريب، لواء القدس، عبر باب الخليل في كلا الاتجاهين إلى معبر راحيل.



خلال هذه الأيام، ستعمل شرطة إسرائيل على المساعدة قدر الإمكان في تحويل حركة المرور إلى طرق بديلة وتقليل تشويش روتين الحياة في جميع أنحاء المدينة قدر الإمكان.



يطلب من السائقين الامتثال لتعليمات الشرطة والامتناع عن الوصول إلى المناطق المحددة في الأوقات المحددة دون داع.




على أي حال، نناشد باستخدام وسائل النقل العام واختيار طرق بديلة واستخدام التطبيقات الذكية.
سنقوم بحتلنة الجمهور في الوقت المناسب فيما يتعلق بالتغييرات في ترتيبات المرور - فتح وإغلاق المحاور وفقًا لذلك. يمكن أيضًا الاطلاع على المعلومات المتعلقة بالتغييرات في ترتيبات المرور من خلال مركز معلومات الوطني للشرطة (110). أيضًا يمكن اتباع تعليمات أفراد الشرطة والاطلاع على المعلومات التي ستنشر من وقت لآخر في وسائل الإعلام.


الكلمات الدلالية :


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:25

الظهر

12:36

العصر

16:16

المغرب

19:18

العشاء

20:48